Look for our
Fairtrade products
   
 
English  
 
 
كلمة الادارة

 تأسست شركة الأرض للمنتوجات الزراعية الفلسطينية بكونها الاستثمار الاجتماعي و الأخلاقي لمجموعة عنبتاوي للتنمية و الاستثمار، بهدف النهوض و الدفع بالقطاع الزراعي الفلسطيني و الاقتصاد الوطني الفلسطيني ككل. إن أهم أهدافنا من تأسيس شركة الأرض هو تمكين المزارع الفلسطيني و تقديم الدعم الكافي له ليتمكن من الثبات على أرضه و إنتاج منتوج زراعي بأفضل جودة ممكنة من نوعية الأشجار الممتازة التي يرعاها بالأساس.

إن جل ما يهمنا هو أن نتمكن من تزويد المزارع الفلسطيني با يلزمه من وسائل تمكنه من الوصول إلى الأسواق العالمية. فمن منطلق خبرة مجموعة عنبتاوي الطويلة في التعامل مع الشركات المتعددة الجنسيات التي تمتد على مدار الخمسين عاماً الأخيرة، فإننا على دراية تامة بمتطلبات الأسواق العالمية. و لذلك فإننا نهدف إلى دعم المزارع الفلسطيني ليتمكنوا من الإنتاج بالمعايير الدولية دون التفريط بالتقليد الزراعي العريق الذي نعده من صميم ثقافتنا و تقاليدنا.

إننا نمضي قدما، بوصلتنا هي انتمائنا لأرضنا و و حسنا بالمسؤولية الاجتماعية تجاه شعبنا، متسلحين بخمسين عاماً من الخبرة في العمل مع الشركات الدولية متعددة الجنسيات. و كلنا أمل بأننا و بعزيمة لا تلين و بعزم و إصرار سنتمكن من تحقيق ما نصبو إليه و إيصال المنتوج الزراعي الفلسطيني المتميز إلى الأسواق العالمية ليتمكن إخوتنا الذواقة أينما كانو من الاستمتاع بطيب ما تنتجه هذه الأرض الطاهرة. كما أن السوق الدولي في غاية التنافسية، و التحدي الذي ننظره ليس بالهين؛ مما يجعل للنجاح رونقاً و مذاقاً مختلفاً.

هذه الأرض الطيبة التي ترعى محاصيلنا، بالاضافة الى العناية و الرعاية التي يقدمها المزارعون لها، و اهتمامنا البالغ بالتفاصيل و التزامنا بالتميز و الإتقان، كل هذا يمكننا من أن نقدم لكم مصدر فخرنا متمثلاً بباقة من أجود ما تجود به أرض فلسطين من منتجات زراعية نضعها بين أيديكم.

 

   المدير العام

م. زياد عنبتاوي